...بديل adsense للربح

Referral Banners

الخميس، 30 مايو، 2013

كيفيه سرقة ايميل على الفيس بوك

                             الفيس بوك نعم حديثنا اليوم عن الفيس بوك الموقع الاشهر فى المواقع الاجتماعيه فى العالم , حديثنا عن سرقه الايميلات على الفيس بوك والقرصنه عليه وهل هناك طريقه لقرصنه صفحات وحسابات الفيس بوك .


بالطبع هناك طريقه لفعل هذا , فأنا مقتنع تمام بوجود طرق لسرقة الايميلات على الفيس بوك بل والدخول الى صفحات الفيس بوك واللعب فيها بدون علم الادمن الخاص بالصفحه كما حدث مؤخرا فى صفحه الاستاذ حازم صلاح ابو إسماعيل وهو مرشح محتمل لرئاسه مصر .
فبما اننى قد درست البرمجه فأنا مقتنع تمام بوجود اكود للفيس بوك تجعلك تخترق اى صفحه على الفيس وان هناك شروحات وبرامج للفيس بوك تفعل ذلك , فالمبرمج يستطيع ان يفعل اى شىء اذا كان محترف ما يفعله .
لدينا العديد من الاسئله لنسالها فى هذا السياق ....

السؤال الاول .. هل هناك طريقه لفعل ذلك ؟ وقد أجبنا عليه نعم لابد من وجود طريقه ومن يقول ان جدار الحمايه الخاص بالفيس بوك قوى فالينظر الى مايكروسوفت الاسطورة عندما اخترقت اكثر من مرة ولينظر الى البنوك ذات الحماية الجبارة كيف اخترقت وسرقوا منها الملايين.
السؤال الثانى .. هل من السهل فعل ذلك ؟ لا بالتاكيد فأنها تتطلب مهارة غير عادية بأكواد البرمجة وأـيضا درايه بطريق عمل الفيس بوك وطريقه عمل جدار الحمايه الخاص به .
السؤال الثالث .. من اين احصل على تلك الاكواد ؟ ستجد بعض اكود الفيس بوك منتشرة على محركات البحث وفى المواقع وستجد من يملى عليك بعض الشروط على صفحته على الفيس بوك لكى يعطيك التطبيق الخاص بالفيس بوك ولكن كل هذا هباء منثورا .
السؤال الرابع .. لكن انت لماذا تفعل هذا ؟ اذا كان لضرر احدهم فكف يدك عن هذا إن كان على سبيل المزاح فمن الافضل الا تقترب من هذة الاشياء.



الان من الافضل ان نتحدث عن تطبيقات الفيس بوك وقد يطلق عليها احدهم برامج الفيس بوك او العاب الفيس بوك وقد يبحث البعض عنها على شكل اكواد يضعها لكى يعمل التطبيق الذى يريدة .


  • إنها تلك التطبيقات التى تراها يمنا ويسرا على الفيس بوك , فى صفحه صديقك الشخصيه , فى شكل دعوات على صفحتك على الفيس , قد تكون على شكل هدايا تبعثها لاصدقائك وقد تكون العاب اون لاين تشاركها مع من تعرفه وقد تكون تطبيقات تضعها لتطوير صفحتك على الفيس بوك . مهما اختلفت اشكالها فهى تسمى بتطبيقات الفيس بوك  Facebook Apps

0 التعليقات: